Skip to content

كلمة رئيس مجلس الإدارة

إن منظومة الخدمات والرعاية المقدمة لذوي الإعاقة في المملكة العربية السعودية أحدثت نقلة ملموسة خلال السنوات الأخيرة حيث تناغمت أدوار المراكز الحكومية والأهلية والخيرية وأندية المعاقين لتقدم مظلة من التأهيل والتعليم والعلاج والرعاية الاجتماعية والتوظيف لعدد كبير من ذوي الإعاقة.

لقد تطورت رياضة ذوي الإعاقة بمملكتنا الغالية تطوراً كبيراً بفضل الدعم والإهتمام من قادة هذا البلد وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، والمتابعة المستمرة من قبل معالي وزير الرياضة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل آل سعود ، لتكون ركيزة أساسية نحو تطور آليات العمل  ويعكس الاهتمام الحثيث من قياداتنا الرشيدة لإبراز الصورة الحضارية للوطن الغالي والوجه المشرق للرياضة في دولتنا  الحبيبة. وخالص الشكر والتقدير لوزارة الرياضة نظير مايقدمونه من تطوير ودعم لأندية ذوي الإعاقة بالمملكة وفي مقدمة هذا الدعم برنامج حوكمة أندية ذوي الإعاقة والذي تسعى أهداف إلى تطوير وتحكيم العمل الإداري والفني بالأندية .

يحرص نادي الرس الرياضي لذوي الإعاقة على توفير كافة السبل والإمكانات من اجل تطوير العمل ومواكبة التقدم في استخدام التقنيات الحديثة  في الجوانب الإدارية والفنية وكان لزاماُ علينا أن نطلق موقعاً إلكترونياً يعكس رؤية النادي وأهدافه ويوثق أعماله وما يحققه أبنائه من انجازات محلية ودولية تؤكد على انهم جديرون بتحمل المسؤولية ويثبتون عن جدارة انهم أبطال  وسجلوا أسمائهم بحروف من ذهب في تاريخ رياضة ذوي الإعاقة لتكون انجازاتهم نبراسا لأجيال لاحقة يسيرون على دروبهم من أجل مواصلة النجاح والتميز.


كما حرصت إدارة النادي على  أن يتضمن الموقع  كافة الخدمات والأنشطة التي يقدمها النادي لذوي الإعاقة وإمكانية التواصل مباشرة عبر الموقع الإلكتروني ومعرفة التفاصيل الدقيقة  لراغبي الانتساب .

وفي الختام
أتقدم بخالص الشكر والتقدير إلى إخواني أعضاء مجلس إدارة النادي على مايبذلونه من جهد  كبير في سبيل خدمة أبناء النادي والشكر موصول إلى كافة الإجهزة الإدارية والفنية العاملة بالنادي ، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

    رئيس مجلس الإدارة      
عبدالله بن سليمان النصيان